توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي ( ( AI في تصميم الاعلان الرقمي التفاعلي ( دراسة حالة علي طلاب الفرقة الثانية بقسم الجرافيك وفنون الاعلان)

نوع المستند : أبحاث

المؤلف

المعهد العالي للفنون التطبيقية بالسادس من أكتوبر

المستخلص

يعمل الذكاء الاصطناعي على تطوير عدة مجالات ، بما في ذلك الإعلان. وباستحدامة ، يمكن للمصممين تصميم إعلانات أكثر استهدافا وفعالية تقدم تجارب مخصصة لكل مشاهد. ، ونري كيف تستخدم AdCreative.ai ، وهي أداة إعلانية رائدة مدعومة الذكاء الاصطناعي ، لإحداث ثورة في الإعلانات وإنشاء إعلانات أكثر جاذبية وإقناعا.كما يعتبر الذكاء الصناعي (Artificial Intelligence - AI) تكنولوجيا متقدمة تهدف إلى تمكين الأجهزة والنظم من التفكير والتعلم واتخاذ القرارات بشكل مشابه للبشر. يستخدم الذكاء الصناعي في العديد من المجالات، بما في ذلك تصميم الإعلانات التفاعلية. في هذا البحث، سنستكشف تطبيقات الذكاء الصناعي في تصميم الإعلانات التفاعلية. ومع ظهور الذكاء الاصطناعي ، نجد ان الإبداع الاعلاني ليس له حدود . كما يمكن للذكاء الاصطناعي تصميم تصميمات إعلانات ولافتات محسنة بشكل فني بناء على بيانات المستهلك. تمكن أتمتة تصميم الإعلانات بالذكاء الاصطناعي للمصممين من تصميم اعلانات بتقنيات محتلفة نت ادوات الذكاء الاصطناعي . تستخدم أدوات الأتمتة الإبداعية في انسجام تام لتصميم إعلانات قوية وملهمة. بعض أدوات الذكاء الاصطناعي جيدة في كتابة العناوين والأوصاف. بعضها جيد في استهداف الإعلانات والتخصيص. بينما يمكن للأدوات الأخرى تصميم وإنشاء صور واقعية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية